أنت هنا: بيت » أخبار » المعارض » معرض الاستيراد والتصدير الصيني (معرض كانتون)

معرض الاستيراد والتصدير الصيني (معرض كانتون)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حققت شركة Jianxing Shoes Co., Ltd. نجاحًا كبيرًا في معرض 124ذ،125ذ ومعرض الاستيراد والتصدير الصيني الـ 126 (معرض كانتون)، الذي يعرض منتجاته المبتكرة وعالية الجودة، ويجذب الاهتمام وفرص التعاون من جميع أنحاء العالم.


في هذه الجلسات من معرض كانتون، اجتذب جناح شركتنا الكثير من الاهتمام، وجذب عددًا كبيرًا من الزوار والعملاء المحتملين.لقد قمنا بعرض سلسلة من المنتجات الممتازة، بما في ذلك أحذية ما بعد الجراحة، وأحذية مرضى السكري، وأحذية العظام، وأقواس العظام، ومنتجات إعادة التأهيل المختلفة.


تفاوضت شركتنا بشكل نشط مع العملاء المحليين والأجانب، وبحثت عن شركاء، وتواصلت مع أقرانها في الصناعة خلال المعرض.لقد توصلنا إلى نوايا واتفاقيات تعاون متعددة خلال معرض كانتون، مما عزز مكانة شركتنا في السوق الدولية.نتشرف بالمشاركة في 124ذ، معرض كانتون 125 و126 وعرض منتجاتنا وقدراتنا الابتكارية.توفر لنا هذه الفرصة الفرصة للتفاعل مع نخبة الصناعة من جميع أنحاء العالم واستكشاف فرص التعاون.ستواصل شركتنا الالتزام بتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة، والابتكار المستمر، وتعزيز تطوير الصناعة، والسعي من أجل صحة الناس وراحتهم.نحن ممتنون لجميع الزوار لدعمهم واهتمامهم، ونتطلع إلى لقائكم مرة أخرى في المزيد من المعارض التجارية الدولية في المستقبل.


معلومات عنا:

Jianxing Shoes Co., Ltd. هي شركة متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات للأحذية الطبية ومنتجات تقويم العظام.لسنوات عديدة، التزمت الشركة دائمًا بمبدأ الجودة أولاً والابتكار التكنولوجي، وتوفير منتجات وحلول عالية الجودة للصناعة الطبية العالمية.



للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:

جهات الاتصال الإعلامية: مافيس تشين

موقع الشركة: www.better-step.com



المعارض
المعارض



Jianxing Shoe Co., Ltd، هي شركة تصنيع محترفة تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة للأحذية الطبية ومنتجات تقويم العظام.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: منطقة Heqing الصناعية، طريق Huangji، مدينة Jiujiang، منطقة Nanhai، مدينة Foshan، مقاطعة Guandong، الصين
هاتف: 86516081-757-86+
الهاتف: 13750365795-86+
حقوق الطبع والنشر © 2023 Jianxing Shoe Co., Ltd، جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong سياسة الخصوصية